منتدى حدايق الحشاشه

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» توقعات الابراج ماغى فرح لشهر يونيو 2015
الأربعاء يونيو 03, 2015 3:53 am من طرف samehfr

» حظك اليوم2-12-2011 , حقيقة الابراج , شاهد برجك
الأربعاء يونيو 03, 2015 3:49 am من طرف samehfr

» القاب الرجال والنساء من كل برج
الأربعاء يونيو 03, 2015 3:48 am من طرف samehfr

» فقط فتشي عن برجكِ لتعرفي أي نوع من الأمهات أنتِ
الأربعاء يونيو 03, 2015 3:48 am من طرف samehfr

» ابراج اليوم الاربعاء 4-4-2012 الابراج الفلكية الأبراج ليوم 4-4-2012
الأربعاء يونيو 03, 2015 3:48 am من طرف samehfr

»  برجك يوم الثلاثاء(25/10/2011)
الأربعاء يونيو 03, 2015 3:47 am من طرف samehfr

» ابراج يوم 24/6/2011
الأربعاء يونيو 03, 2015 3:46 am من طرف samehfr

» حظــــــــــــــك ليـــــــوم الاربعـــــــــــاء 26/10/2011
الأربعاء يونيو 03, 2015 3:45 am من طرف samehfr

» تحليل شخصيتك اكتشفها بنفسك
الأربعاء يونيو 03, 2015 3:45 am من طرف samehfr

» مقياس عصبية كل برج
الأربعاء يونيو 03, 2015 3:45 am من طرف samehfr

مكتبة الصور



    حظك لـيوم الثلاثاء 8_11 _2011

    شاطر
    avatar
    بدمي اكتب همي
    【«اهم الشخصيـــــات»】
    【«اهم الشخصيـــــات»】

    جاري انشاء القب تحت الصيانه
    رقم العضويه : 1140
    تاريخ التسجيل : 22/08/2011
    انثى
    المــــزاج : رايق
    عدد المساهمات : 994
    النقاط : 12725
    معدل التقيم : 5
    تاريخ الميلاد : 17/11/2000
    العمر : 16
    SMS : ا تشكو للناس جرحا انت صاحبه***لا يؤلم الجرح الا من به ألم
    الحكمه : اضحك عندما ينتظر منك الجميع البكاء

    m25 حظك لـيوم الثلاثاء 8_11 _2011

    مُساهمة من طرف بدمي اكتب همي في الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 3:25 am


    الحمل

    الثلاثاء 08 ت2 2011
    العقدة تكمن في صعوبة
    التواصل مع الآخرين وفي ميلك، كف عن إلقاء الكلمات جزافاً ومن دون تحفّظ، ما قد
    ينقلب عليك فحاذر، قد تتلّقى خبراً جيداً يتعلّق بمسعى سابق أو مشروع قديم طواه
    النسيان أو فقدت الأمل به فتنعشه التطورّات، أو تلقي ضوءاً عليه مجدداً.



    الثور

    الثلاثاء 08 ت2 2011
    كل شيء يعود إلى وضعه
    الطبيعي، فتحكم السيطرة على شؤونك ولو أنّ الصحة تبقى دقيقة. إذا عانيت سابقاً بعض
    المشكلات فإنك تجد الحلول المناسبة لها. تنطلق في مشروع جديد تعلق آمالاً كباراً
    عليها، وتتوقع النجاح، حتى لو حاول بعضهم وضع العصي في الدواليب.


    الجوزاء

    الثلاثاء 08 ت2 2011
    يبدأ نبتون بالسير
    المباشر في البيت التاسع، فيعزّز حدسك ويحمل إليك طاقة جديدة وأجواء مناسبة. تهتم
    بشؤون مالية واستثمارية وقد تحصل على بعض المساعدات والدعم أو على سلفة أو إرث
    ربما، أو على تعويض عن خسارة سابقة.


    السرطان

    الثلاثاء 08 ت2 2011
    بعض مواليد هذا البرج
    يواجهون نزاعاً وعلاقة متشنّجة مع شريك يأخذ عليهم عدم الاهتمام أو يتّهمهم
    بالانشغال عنه لسبب أو لآخر، في هذا اليوم الذي قد يشهد برودة في بعض العلاقات
    ومللاً ربما، وتأجيلاً أو تسويفاً من قبل المحيط.


    الأسد

    الثلاثاء 08 ت2 2011
    قد تقلق لمسألة
    عائلية ومهنية أو تجد نفسك في موقف حرج. تتحسّن الأمور، من دون أي شك، فتكفّ
    الأحداث عن مبارزتك، بل تترك لك مهمة ضبط الأوضاع والتحكّم في مصيرك. يتسوّى نزاع
    عانيته، فتقلب الصفحة مرتاحاً.


    العذراء

    الثلاثاء 08 ت2 2011
    تحقّق الانتصار
    والنجاح، وتتلقّى عرضاً مهماً يكافئ سمعتك الطيبة وجهودك الحثيثة لبلوغ الأهداف.
    يثق الناس بقدراتك واستقامتك وقوّتك، فيعتمدون عليك. هذا اليوم المسمّى يستقبلك
    بشغف، ويدير أعمالك ويوصلك إلى برّ الأمان.


    الميزان

    الثلاثاء 08 ت2 2011
    قد تكون الغيرة شديدة
    وتنقلب ضدّك كألدّ عدو يا عزيزي! لا تثرها أيضاً ولا تفقد السيطرة في المقابل على
    نفسك. حاذر كلمات جارحة قد تجهل آثارها الهدّامة. كذلك ابتعد عن الكذب والمراوغة أو
    المناورة. تجنّب العنف عند الغضب وكن واعياً لما يحصل.


    العقرب

    الثلاثاء 08 ت2 2011
    قد تظهر بعض الأمور
    المستعجلة التي تتعلّق بشأن أحد أولادك إذا كنت متزوجًا. يتوجّب عليك اتخاذ
    التدابير الوقائية لحماية المصالح والوضع العام، ولا سيّما إذا كانت التأثيرات
    تتعلّق بالوضع الشخصي أو بالأحبّاء. تكثر الأعباء وتتزامن في وقت ضيّق فتجد نفسك
    مضطرباً أو مشغول البال ومهموماً.



    القوس
    الثلاثاء 08 ت2 2011

    على سيرة المثل القائل "الصبر مفتاح الفرج"، فما عليك إلا أن
    تصبر حتى تحقق العدد الأكبر من أهدافك. جاذبيتك اللافتة تثير غيرة الشريك، وتدفعه
    إلى التصرّف بعشوائية وأنانية وهذا قد تكون له مبرراته.


    الجدي

    الثلاثاء 08 ت2 2011
    الفرصة سانحة أمامك
    لتعزيز موقعك في العمل، فسارع إلى القيام بمبادرة مهمة لحسم الأمور في مصلحتك. لا
    تنسَ المثل القائل "اللبيب من الإشارة يفهم"، لأنه سيكون عنوان المرحلة المقبلة مع
    الشريك.


    الدلو

    الثلاثاء 08 ت2 2011
    القمر المكتمل في برج
    الثور يعاكسك ويتحدث عن وضع صحي متدهور وخصوصاً أنه يلتقي جوبيتر ويحذر من خسارة
    ما. لا بد من الإشارة الى ان نبتون يعاود سيره في هذه الأثناء في برجك، ما يخفف من
    الارتباك ويفسح في المجال أمام تصحيح بعض الأخطاء من الآن فصاعداً.


    الحوت

    الثلاثاء 08 ت2 2011
    الحظوظ تتراجع عن
    دعمك، بعد مراحل طويلة من الأبواب المفتوحة. تخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل.
    نزاعات تتراكم مع الشريك، كما أن بعض التصرفات تثير غضبك فحاول أن تجتاز هذه
    المرحلة بسلام.
    avatar
    ﮔــلَـيِ دِلــعَ ؤحـلأ
    مراقبه عامه
    مراقبه عامه

    قلبي لا يعرف الخيانه
    رقم العضويه : 750
    تاريخ التسجيل : 23/04/2011
    انثى
    المــــزاج : اشرب
    عدد المساهمات : 1806
    النقاط : 14082
    معدل التقيم : 13
    تاريخ الميلاد : 01/01/1992
    العمر : 25
    الموقع : منتدى حدايق الحشاشه
    SMS : ولكني أحبك ... ويؤلمني بأنني كلما أحببتك أكتر ... ... أخذني النصيب منك أكتر ...

    m25 رد: حظك لـيوم الثلاثاء 8_11 _2011

    مُساهمة من طرف ﮔــلَـيِ دِلــعَ ؤحـلأ في الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 4:06 am

    مشكوررة حبي كل الشكر

    لروعه طرحك

    ودي



    ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀حدايق…ـ-*™£ توقيعي£™*-ـ…الحشاشه☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 8:04 am